
حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
يهدف هذا البرنامج التدريبي ترسيخ مبدأ حماية عملاء المؤسسات المالية وفقاً للتعليمات الصادرة دولياً، لمعاملة العميل بعدل وشفافية ومصداقية، بالإضافة إلى تسهيل حصولهم على الخدمات برسوم مناسبة وبجودة عالية. صمم هذا البرنامج التدريبي لتعريف المشاركين بمبادئ حماية عملاء المؤسسات المالية فضلاً عن الالمام بالقواعد السلوكية العامة والخاصة لتطبيقها أثناء العمل باحترافية ومسؤولية تامة.
يهدف هذا البرنامج التدريبي ترسيخ مبدأ حماية عملاء المؤسسات المالية وفقاً للتعليمات الصادرة دولياً، لمعاملة العميل بعدل وشفافية ومصداقية، بالإضافة إلى تسهيل حصولهم على الخدمات برسوم مناسبة وبجودة عالية. صمم هذا البرنامج التدريبي لتعريف المشاركين بمبادئ حماية عملاء المؤسسات المالية فضلاً عن الالمام بالقواعد السلوكية العامة والخاصة لتطبيقها أثناء العمل باحترافية ومسؤولية تامة.
البنوك
الأوراق المالية
التمويل
+35
إدارة علاقات العملاء
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +1
المحاضرة
حالات دراسية
التمارين والواجبات
أخرى
###
### +35
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
###
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
أهداف البرنامج
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.